تين هاج يستخدم خدعة برشلونة لانقاذ مانشستر يونايتد في تركيا 

تاريخ النشر: 28/11/2023
27
منذ 5 شهور
تين هاج يستخدم خدعة برشلونة لانقاذ مانشستر يونايتد في تركيا 

وجه الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، رسائل حاسمة للاعبي فريقه قبل مواجهة جالطا سراي التركي، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد مانشستر يونايتد للرحيل إلى العاصمة التركية اسطنبول يوم غدا الأربعاء، لمواجهة جالطا سراي في مباراة حاسمة لانعاش أمل فريقه، بالتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال.

وبات مانشستر يونايتد مطالبا بالفوز على جالطا سراي في الجولة الخامسة، مع الانتصار في المباراة الأخيرة أو التعادل مع بايرن ميونخ على ملعب أولد ترافورد.

ويمتلك مانشستر يونايتد في رصيده 3 نقاط فقط، بالتعرض لـ3 هزائم ضد بايرن ميونخ، جالطا سراي، كوبنهاجن، حيث لم يحقق سوى فوز وحيد على الفريق الدنماركي.

برشلونة خير دليل:

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جالطا سراي التركي غدا بدوري الأبطال: "مانشستر يونايتد لديه تاريخ عظيم، ولكن علينا أن نبني مستقبلنا".

وأضاف في نصيحة للاعبي فريقه: "عليك أن تظل هادئًا، وألا تكون عاطفيًا للغاية، عليك السيطرة على الموقف، لا تعطي أي شيء لهم أو للحكم، علينا أن نفرض أسلوبنا".

وواصل بشأن تحسن مستوى فريقه: "لقد تحسنا بشكل جيد، ونحن أكثر استقرارًا ونفوز بالمباريات، هناك فارق كبير مقارنة بالمباراة الأولى".

وأوضح عن رأيه في الأجواء الصعبة لملعب جالطا سراي: "لعبنا الكثير في ملاعب صعبة وعلى سبيل المثال ملعب برشلونة الموسم الماضي، نحن نعرف كيف نُدير الأمور".

وأتم تين هاج حديثه بإعلان جاهزية المهاجم الدنماركي رامسوس هويلاند لمواجهة جالطا سراي الحاسمة.

 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يواصل صحوته بالفوز ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن